header

اعلان وسط المواضيع

الكلمات والمفردات المهمة في كل لغة تتعلمها

 

 بفضل التطور الذي يعيشه العالم اليوم أصبح تعلم لغة جديدة أمر سهل للغاية.


لكن ليس بهذه السرعة نقول بأنها سهلة ، بل يجب أن تكون هناك إرادة للتعلم ، لانه المشكل لم يعد في المعلومات والكتب التي سنتعلم فيها ، فاليوم اذا كان بين يديك هاتف محمول فأنت تعتبر من أفضل نصف سكان هذه الكرة الارضية بفضل الهاتف المحمول والدروس التي يمكن ان تبحث عنها في الانترنت تمكنك في التعلم السريع ، ولا ننسى أيضا التطبيقات الاتي اصبحت تساعد الناس في التعلم السهل و الممتع في نفس الوقت .



ونحن هنا اليوم لنتكلم عن هذا الموضوع ونرشدكم للتطبيق الاكثر استعمالا والذي يدعم العديد من اللغات حول العالم كاللغة اللانجليزية ،الفرنسية ،الاسبانية ،الايطالية ،الالمانية ،السويدية ، النرويجية، والعديد من اللغات الاخرى المتداولة حول العالم .


التطبيق يضم 15000 كلمة و جملة لتعلم اللغة المراد تعلمها ، ماعليك سوى الدخول للتطبيق وآختيار اللغة التي تريدها وبعدها تتعلم بشكل عادي و ممتع في نفس الوقت ، التطبيق يضم ايضا العديد من الدروس والدورات لتعلم اللغة ، لا ينقصك فقط سوى الدخول واكتشاف أحسن الدورات على الاطلاق وأيضا قواعد القراءة وكل الكلمات الضرورية ، وكذا التعبيرات والمفردات المفيدة التي يمكنك ان تكون بحاجة لاستعمالها في يومك العادي وكذا في العمل وفي المواصلات .

 الامر لا يحتاج منك سوى القليل من الصبر والارادة الكاملة للبدأ في التعلم من اليوم ، فقط قم بتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول واستفد من كل هذه الدروس القيمة مجانا وفي تطبيق سهل و لا يأخد من ذاكرة الهاتف سوى القليل ؛ مع العلم ان التطبيق حائز على الملايين من التحميلات على متجر التطبيقات .



هذا كان عن التطبيق الخاص بالكلمات والمفردات اللغوية ، والان سنتكلم عن تطبيق العام و هو تطبيق الترجمة الفورية ، (ترجمة بالصوت ، الكاميرا ، الكتابة ، الوتائق) ويعتبر من افضل التطبيقات للترجمة الفورية على الاطلاق ، بحيث يقوم بترجمة كل ما يوجد امامك سواء في المقهى المراكز التجارية الكبرى، والملصقات الاعلانية في الشوارع الكبرى وكل هذا بضعطة زر واحدة ، مع اختيار اللغة التي تريد الترجمة اليها كيفما كانت ،
ولا يحتاج الكثير من التعقيدات بل بالعكس تم تصميمه لهذا الغرض بالذات لترجمة سريعة والفريدة من نوعها وذالك راجع لسهولتها في الاستخدام .
لا يسعنا في الاخير سوى ان نعلمكم ان كل هذه البرامج مجانية على هواتف الاندرويد.

 

تطبيق الترجمة الفورية

تطبيق الكلمات


اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ، واذا لديك اي سؤال اواستفسار لا تتردد في مراسلتنا مباشرة ، سنكون مسرورين على الرد على استفساراتكم


إرسال تعليق

0 تعليقات